الاحتفال بالمناسبات العالمية بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للإعلام

الاحتفال بالمناسبات العالمية بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للإعلام

أثنى مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام لبلدان الخليج العربي الأستاذ نجيب فريجي على مبادرة جمعية البحرين النسائية –  للتنمية الإنسانية بإطلاقها نشرة إخبارية الكتر ونية حول مستجدات منظمة الأمم المتحدة للنساء التي بدأ العمل الرسمي لها في يناير 2011 ، وهي منظمة مكرسة لتحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في جميع أنحاء العالم . جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في بيت الأمم المتحدة بالمنامة بحضور كل من م. صبا العصفور رئيسة الجمعية و د. وجيهة البحارنة نائبة الرئيسة و أ. مينا كاظمي أمينة  السر بتاريخ 12 يناير 2011.

وقد جرى اللقاء على خلفية إطلاق الجمعية للنشرة الالكترونية ، انطلاقا من اهتمام جمعية البحرين النسائية – كمنظمة استشارية في الأمم المتحدة – بكافة الهيئات والمنظمات المعنية بالمرأة في الأمم المتحدة، إضافة إلى سعيها المستمر لإطلاع المنظمات في الوطن العربي بشكل مستمر بأخبار الهيئة وسبل التواصل معها لما يعزز وضع المرأة العربية في المنطقة.

وقد قوبلت هذه المبادرة بالترحيب والاهتمام من قبل مدير المركز الذي أكد على أهميتها في تأسيس مبدأ التعاون بين مركز الأمم المتحدة للإعلام ( UNIC ) وجمعية البحرين النسائية. وقد عرض مدير المركز الأستاذ فريجي مقترح التعاون في الاحتفال بالمناسبات العالمية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة والتي يعنى بها الطرفين، .

والجدير بالذكر بأن الجمعية تحتفل بأهم المناسبات العالمية والمتوافقة مع أهدافها العامة بشتى الوسائل المتاحة، سعياً منها لتفعيل المبادئ التي من أجلها أُطلقت هذه المناسبات كيوم التسامح ، ويوم السلام ، ويوم المرأة ، ويوم الأرض ، ويوم المياه ، وغيرها من المناسبات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *