المشاركة في ورشة تدريبية حول ” استراتيجيتك في الإعلام الاجتماعي لعام 2014″

المشاركة في ورشة تدريبية حول ” استراتيجيتك في الإعلام الاجتماعي لعام 2014″

بدعوة من النادي العالمي للإعلام الاجتماعي شاركت جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية في ورشة عمل تحت عنوان “استراتيجيتك في الإعلام الاجتماعي لعام 2014″، والتي أقيمت في مركز الأيام الإعلامي في يوم السبت الموافق 28 ديسمبر 2013.

شارك في الورشة أكثر من 170 متابعا يمثلون نحو مئة جهة، معظمها من الجمعيات الأهلية، ومؤسسات المجتمع المدني، وطلاب جامعيين، ومهتمين. وركز المدرب في الورشة رئيس النادي علي سبكار على تعريف الحضور بأهم اتجاهات الإعلام الاجتماعي، وتزويدهم بأحدث أساليب وأدوات الظهور الفعال على شبكات الإعلام الاجتماعي، وكيفية إبراز النشاطات وجذب المتطوعين والمتبرعين والداعمين، وذلك عبر وضع استراتيجية إعلام اجتماعي متقنة وعلمية وفعالة.

وتناول سبكار في حديثه خلال الورشة أهداف النشر عبر وسائل الإعلام الاجتماعي، بناء المحتوى، قياس نتائج التفاعل، وقياس نتائج محتوى التفاعل، وماذا وأين ومتى تنشر، ومعرفة كل قناة وأدواتها. وفي إطار ما يمثله الإعلام الاجتماعي في التأثير على الرأي العام، اعتبر قسم الإعلام  بالجمعية تسليط الضوء على كيفية استخدام هذه الأدوات ضمن أهدافه لتحقيق انتشار واسع لمفاهيمها الثقافية والإنسانية.