برنامج “كن حراً” يفوز بجائزة العمل التطوعي

برنامج “كن حراً” يفوز بجائزة العمل التطوعي

فاز برنامج “كن حراً” التابع لجمعية البحرين النسائية – للتنمية الإنسانية بالمركز الثاني في جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لأفضل مشروع تطوعي، والتي تنظمها جمعية الكلمة الطيبة بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي.

أقيم حفل توزيع الجوائز في إطار الاحتفالات العربية باليوم العربي للعمل التطوعي، وتميز بالحضور البارز لبرنامج متطوعي الأمم المتحدة، والذي ضم وفداً من 18 دولة عربية، بالإضافة إلى حضور السيدة روز ماري نائبا لمنسق العام لبرنامج الأمم المتحدة للمتطوعين.

وقد شارك برنامج “كن حراً” بمشروع “ذكي وأكثر” الفائز بالجائزة،  والذي يهدف إلى حماية الأطفال والمراهقين من مخاطر الانترنت والأجهزة الحديثة، والتعاون مع المؤسسات ذات العلاقة للمساهمة في خلق بيئة أكثر أمناً للأطفال على العالم الافتراضي، بالإضافة إلى نشر الوعي بين مختلف فئات المجتمع، وبناء المهارات التي يحتاجها الأطفال، والمراهقون، والمربون للحماية على الإنترنت.

المشروع لديه العديد من الاصدارات مثل “الاستخدام الذكي للأجهزة الذكية” و “أنا شاب ذكي وقوي وآمن على الانترنت” بالإضافة إلى ورش مهارات الحماية على فضاء الانترنت، والتي تستطيع المدارس، والمؤسسات المهتمة الاستفادة منها. يمكنكم الضغط على هذه الوصلة لتنزيل المطبوعات، وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع “كن حراً”: www.befreepro.org .